منتدى همسات أردنية

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الملتقى
فاهلا بك في همسات أردنية نتمنى لك اقامه هادئه
( ملاحظه بعد اتمام تسجيل عضويتك ترسل رساله الى ايميلك ويجب عليك تفعيل اشتراكك عن طريق الايميل )
فأهلا بك معا سنتشرف بتسجيلك شكرا
ادارة الموقع

مرحبا يا زائر # هناك في السماء السابعة .. رب يسمع منك كل همسة .. فعندما يعجز القلم عن الكتابه .. اعلم بأن القلب يكتب


    منصور عامر والصعود الى الهاوية

    شاطر
    avatar
    اسلام علوي
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    مكان الإقامة : مصر
    وسام المشاركات
    علم بلادي علم بلادي :
    المهنة المهنة :
    أوسمتي :
    أوسمتي أوسمتي :
    مزاجيسلام
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 58
    تقييم الاعضاء : 2541
    10
    تاريخ التسجيل : 18/07/2011

    جديد منصور عامر والصعود الى الهاوية

    مُساهمة من طرف اسلام علوي في الأربعاء ديسمبر 18, 2013 8:27 am

    بقلم ـ إسلام علوى

    ما قرأته مؤخراً فى الكثير من الصحف ومواقع الانترنت عن فساد رجل الأعمال منصور عامر وما تناولته على وجه الخصوص صحيفة الموجز من معلومات موثقة عن علاقات منصور عامر بجماعة الإخوان المسلمين ومن قبل بلجنة السياسات فى الحزب الوطنى المنحل جعلنى أتذكر المثل القائل "ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع " فمنصور عامر صعد كالصاروخ فى ظل الحزب الوطنى وتمكن من الحفاظ على هذا الصعود ليس بتحالفه مع الإخوان فحسب بل بتقديم الكثير من الخدمات للجماعة ولمكتب إرشادها ولأعضائها الفاعلين والبارزين .. فحسب ما نشرته صحيفة الموجز أن هناك كتاباً سيصدر فى القريب العاجل عن فساد منصور تناولت الصحف مقتطفات منه أبرزها انه كان على علاقة سرية بمرشد الإخوان السابق مهدى عاكف وانه كان يستضيف قادة الجماعة فى منتجعاته السياحية بورتو مارينا بل وقام أيضا باستضافة رموز الجماعة وكانت الفاتورة يتم دفعها من أموال الوقف المصرى الذى كانت أمواله تذهب الى خزانة مكتبة الإرشاد.

    منصور عامر بعد أن كان محتميا بالجماعة التى جسمت على أنفاس المصريين لمدة عام كامل ،أصبح الآن مثل الريشة فى مهب الريح خاصة بعد أن بدأت تتكشف خيوط علاقاته السرية بتلك الجماعة الإرهابية ، وقد بات السقوط قريبا جدا من الرجل الذى ظل لسنوات يحلق فى الفضاءات الاستثمارية المفتوحة بدعم من نظام مبارك قبل ثورة يناير ثم نظام الإخوان فيما بعد.

    منصور عامر يصعد الآن نحو الهاوية، فهو ما يزال يتمتع بحرية حركة غير عادية وكأن أعين النائب العام والأجهزة الرقابية لا تراه.. ولكنه فى حقيقة الأمر فى طريقه الى مصيره المحتوم .. فإن كانت المعلومات التى نشرتها صحيفة الموجز حقيقية واعتقد أنها حقيقية بالفعل فأنها كفيلة بأن يصبح مقر إقامته خلف أسوار السجن بدلا من منتجعات " البورتو" التى تملأ سواحل مصر .

    أعتقد أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد مفاجآت ومفاجآت تخص منصور عامر .. وعلى الرغم من أنها مفاجآت غير سارة بالنسبة له ، إلا أنها ستكون مفاجآت أكثر من سارة بالنسبة للملايين من المصريين الشرفاء.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 4:13 pm